حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار
تحية مودة إلى كل زائر وزائرة لموقعنا المتواضع
تحية مودة إلى كل زائر وزائرة لموقعنا المتواضع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع للشطرنجيين المغاربة يسلط الضوء على قضايا الشطرنج المغربي ويفتح باب النقاش بشأنه كما ينفتح على التجارب الشطرنجية الرائدة

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداثالأحداث  أحدث الصورأحدث الصور  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
مرحبا بكم في منتدى حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار

Smile Smile Smile Smile

كلنا مع محاربة الفساد والاستبداد وإعادة الاعتبار لرياضة الشطرنج في المغرب
موقع الشطرنجيين المغاربة الأحرارMJEMAL يحتفي بمهرجان القصيبة الدولي للشطرنج

كاليجولا ... يخاطبكم يا سادة ... ج1

كاتب الموضوعرسالة
أبو المعالي
Admin
أبو المعالي

كاليجولا ... يخاطبكم يا سادة ... ج1 Empty
مُساهمةموضوع: كاليجولا ... يخاطبكم يا سادة ... ج1   كاليجولا ... يخاطبكم يا سادة ... ج1 Emptyالأربعاء مارس 06, 2019 3:59 am

( مستملحة واقعية )

كاليجولا ... يخاطبكم يا سادة ...

بناءا على توصيات جمع عام غير عادي لم ينعقد ، وليس بالضرورة أن ينعقد ، المهم عندي التوصية التي كتبتها بعرق جبيني لأن أعضاء المكتب كسلاء انا وحدي المجتهد وانا وحدي اقوم بكل شيئ واكتب كل شيئ وانا وحدي الديمقراطية وانا صاحب الحل والعقد . وانا الجامعة والجامعة انا ، إن مسستها مسستني، وإن مسستني مسستها ، نحن روحان حللنا بدنا .
بناءا على تلك التوصية عفوا توصيتي إنني ارشح نفسي لرئاسة الجامعة وإن كانت الولاية الثالثة أو الرابعة أو الخامسة لا يهم ذلك ، وليست هناك قوة تمنعني من ترشيح نفسي، ولا حتى الوزير له الحق في التدخل في هذا الشأن ، وما على جنرالاتي عفوا ببغاواتي إلا تنفيذ هذا الأمر بدون مناقشة وبدون تفكير انا افكر في مكانهم لاريحهم من استعمال تفكيرهم هههههه هههههههه .
انا الوحيد ممثل الجامعة وطنيا ودوليا رغم انتهاء ولايتي لا يهم ذلك سأبقى دائما انا الممثل الوحيد و الأوحد والجاثم فوق صدوركم لدرجة الاختناق لا يهم ذلك لأنني انا هو انا . و سأبقى الممثل الوحيد حتى الموت .
وليكن في علمكم فإنني سأقصي كل الأندية ليبقى نادي واحد هو كامل العضوية بدل أربعة في السابق لأن عدد أربعة لا يروق لي . نادي واحد كامل العضوية هو انا ليصوط علي انا لاكتسب الشرعية بناءا على الانتخابات في الجمع العام و بناءا على القانون الأساسي الذي أكن له كل الاحترام والتقدير ( ههههههه... هههههه ) .
أيها السادة : اريد ان اترشح لاتمم برنامجي الذي منعوني من إتمامه وسأكون فريقي الذي اضحي من أجله حيث لا اجعله يفكر أو يعمل بل سأخفف عنه كل الاتعاب وافكر واعمل في مكانه انا .
برنامجي هو كالتالي :
1 - الاستمرار في التحويلات المالية لحسابي التي
منعوني منها واخفيها من التقرير المالي حتى
لا تصبح مضاعفة ، لأن البلداء لا يفهمون ذلك

2 -الاستمرار في الانتقام من الأبطال وطردهم
إلى بلاد المهجر لارتاح من صداع الرأس .

3 - الاستمرار في تحويل كل الأندية إلى أندية
ملاحظة حتى ارتاح في الجموع العامة

4 - الاستمرار في الاتجار في الدوريات والربح
أكثر بفرض رسوم والرفع منها إلى أقصى
الاستنزاف من أجل تفتيت الأندية الضعيفة
و الاغتناء على حساب القادرة على الدفع .

5 - الاستمرار في الدعاوي القضائية والمحاكم
وخلق المشاكل وإرهاب كل من يعارضني أو
يتجرأ على مسي ولو بكلمة ، والاستمرار في
الانتقامات والسب والشتم والإهانة لاشفي غلتي.

هل اعجبكم برنامجي يا سادة ؟؟؟ إذن ما عليكم إلا التصفيق عليه جميعا وقولوا آمين .

عبد القادر تقي الدين

كاليجولا ... يخاطبكم يا سادة ... ج1
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كاليجولا. .... يخاطبكم يا سادة .....!!!
» كاليجولا. .... يخاطبكم يا سادة .....!!! ج2
» تقلبات كاليجولا الشطرنج