حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار
تحية مودة إلى كل زائر وزائرة لموقعنا المتواضع
تحية مودة إلى كل زائر وزائرة لموقعنا المتواضع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع للشطرنجيين المغاربة يسلط الضوء على قضايا الشطرنج المغربي ويفتح باب النقاش بشأنه كما ينفتح على التجارب الشطرنجية الرائدة

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداثالأحداث  أحدث الصورأحدث الصور  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  
مرحبا بكم في منتدى حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار

Smile Smile Smile Smile

كلنا مع محاربة الفساد والاستبداد وإعادة الاعتبار لرياضة الشطرنج في المغرب
موقع الشطرنجيين المغاربة الأحرارMJEMAL يحتفي بمهرجان القصيبة الدولي للشطرنج

كاليجولا. .... يخاطبكم يا سادة .....!!!

كاتب الموضوعرسالة
أبو المعالي
Admin
أبو المعالي

كاليجولا. .... يخاطبكم يا سادة .....!!! Empty
مُساهمةموضوع: كاليجولا. .... يخاطبكم يا سادة .....!!!   كاليجولا. .... يخاطبكم يا سادة .....!!! Emptyالأربعاء مارس 06, 2019 2:45 am

( مستملحة واقعية رقم ، 3 )

كاليجولا. .... يخاطبكم يا سادة .....!!! Hhheee10

أنا .. يا .. من .. أنا .. انا الكل في الكل انا المفتاح الأبدي للجامعة ، انا استشيط غضبا من أولائك البلداء الذين وقعوا على الرسالة الموجهة إلى وزارتي طالبين فيها تطبيق المادة 31 من قانون ( 30 / 09) ألا يعلمون أنني انا هو القانون انا من كتب دستور هذه الجامعة ؟؟؟
انهم مطرودون من رحمتي إلى يوم الدين سنحدفهم حالا .. وتوا .. و فورا. . وبسرعة .. و استعجالا .. من مجموعتي المقدسة .. الشريفة .. الطيعة .. الراكعة ..
المنبطحة .. سأقصيهم من الجمع العام الذي اهيئ إليه لممارسة الشفافية والديمقراطية ههههه ههههه ههههه
وإعطاء الحرية والعدالة والحق لكل من يلتف تحت رجلي ويلعق حدائي .. ههههههه تختختخ تختختخ
فلينتظر هؤلاء الخونة ويلي و وعيدي، إنني سأقصيهم .. سأشطب عليهم .. سأطردهم .. سأمحيهم. .
سأنظم جمع عام وحدي .. وستمتلئ القاعة بوحدي لا حاجة لي ب 9 كاملي العضوية . ولا ب 4 الذين كانوا من قبلهم .. ولست بحاجة إليكم حتى انتم الذين لازلتم تتمسكون بتلابيب سروالي يا ببغاواتي الذين ترددون كلامي على أحسن وجه وبشكل رائع .. انا قادر على تنظيم جمع عام يكون الحضور فيه انا وحدي .. واصوط على نفسي وحدي .. واقوم بالفرز انا وحدي .. و أنجح انا وحدي .. واسير الجامعة انا بوحدي .. واذهب إلى الوزارة وحدي .. لاوقع عقدة الأهداف مع الوزير وحدي ..
بعد أن اسلمه الاعتماد وحدي .. لترصد المنحة الدسمة التي سأحولها إلى حسابي الشخصي بوحدي .. سواء علمتم بذلك أو لا تعلمون به لا يهمني انا قادر على إقناع الكل بأن تلك اموالي .. ومن قال العكس التأديب ينتظره و التشطيب مصيره .. والدعوة القضائية مثواه .. وتشويه سمعته أمامه. . ومحوه من الجامعة وعالم الشطرنج مآله الأبدي. .
أيها السادة لا مكان للخونة بيننا نحن الشفافين .. المخلصين .. المجدين .. العقلاء .. القانونيين .. هههههه
المحبين الخير لفلدة اكبادنا وأحبابنا وأجيالنا .. المعانقين لابطالنا .. المانحين لهم كل الظروف والعناية لرفع راية البلاد عاليا .. المهتمين بهم أشد الاهتمام حتى لا يهاجروا إلى بلاد المهجر و نحرم من الاستفادة منهم وتضيع البلاد من كفاءاتهم ..
أيها السادة .. خدوا عني بهذا الوجه الذي ترونني به .. ولا تأخدوا عني بوجهي الحقيقي انه مؤلم لكم . علمتم بذلك أو لا تعلمون به لا يهمني لأنني انا فوق الجميع ..

اخوكم .. ؟؟؟!!! كاليجولا ..

عبد القادر تقي الدين

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كاليجولا ... يخاطبكم يا سادة ... ج1
» كاليجولا. .... يخاطبكم يا سادة .....!!! ج2
» تقلبات كاليجولا الشطرنج