حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار

موقع للشطرنجيين المغاربة يسلط الضوء على قضايا الشطرنج المغربي ويفتح باب النقاش بشأنه كما ينفتح على التجارب الشطرنجية الرائدة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
مرحبا بكم في منتدى حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار

Smile Smile Smile Smile
طارق والرواضي الشخصية الشطرنجية الوطنية الأولى لسنة 2017

شاطر | 
 

 أمزال يعزل سلمان خان من وظيفة الناطق الرسمي باسمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 10/09/2016

مُساهمةموضوع: أمزال يعزل سلمان خان من وظيفة الناطق الرسمي باسمه    الجمعة مارس 31, 2017 12:18 am

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy cheers cheers cheers cheers cheers Cool Cool Cool Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!




هذا الخبر :
تَرُوج أنباءٌ بأن مصطفى أمزال غضَب على سلمان خان وانتهره في الواتساب قائلا له : أنت لا تعرف شيئا ولا تتكلمْ باسمي !!! مما يعني أنه عزله من منصب الناطق الرسمي له على ما يبدو . خصوصا وأنه يتسبب في خسارته للكثير من المقربين بالشطحات غير الموفقة التي يقوم بها ليل نهار .
نقترح على سلمان خان بهذه المناسبة أن يفتح صفحته القديمة ( المُعارِضة) ويضع فيها صورة شاروخان ، فهذا الممثل هو أسطورة السينما الهندية الحية ويجيد كل الأدوار الرومانسية والكوميدية ، كما أنه ماهر في الضحك والبكاء في وقت واحد ، وبارع في الرقص مع الممثلات الجميلات . وبالتالي فهو أفضل وأشهر من سلمان خان !!!

للإشارة فمن اكتشف سلمان خان هو الأستاذ علي صبار مؤسس هذه المجموعة حيث إنه كان لاحظ أنه يكتب في هذه المجموعة باسم مستعار منتقدا أمزال ، ويكتب في الوقت نفسه باسمه الحقيقي مدافعا عن أمزال !!!! ربما لاحظ السي مصطفى ذلك متأخرا فعزله وقال له لا تتكلم باسمي !!!!!!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjemal.yoo7.com
 
أمزال يعزل سلمان خان من وظيفة الناطق الرسمي باسمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار  :: الفئة الأولى :: أخبار شطرنجية وطنية :: أخبار شطرنجية دولية :: قضايا للنقاش :: مقالات وحوارات :: نكات وقفشات شطرنجية-
انتقل الى: